دوكي يجهز هيون والبليهي
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2021.01.02 | 02:38 am
يسابق الإسباني خوان دوكي، طبيب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الزمن من أجل تجهيز الثنائي الكوري الجنوبي جانج هيون والدولي علي البليهي، المدافعين، استعدادًا لمواجهة الباطن في الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووفقًا للمصادر نفسها، يكثف الإسباني خوان البرنامج التأهيلي واللياقي للثنائي، إضافة إلى عبد الله المعيوف، حارس المرمى، الذي يعاني من إصابة التمزق منذ أكثر من شهرين، ويخضع الآن لتدريبات خاصة بالكرة بعد نهاية برنامجه التأهيلي، برفقة البرتغالي جوزيه موريرا، مدرب حراس المرمى.
إلى ذلك، يواصل مد الله العليان برنامجه التأهيلي، إلى جانب هتان باهبري زميله في عيادة النادي الأزرق، وسيغيب الثنائي عن مواجهة الباطن المقبلة دوريا على ملعب الملك فهد الدولي بالرياص.