آدم يبدأ رحلة العودة

الرياض ـ سعد الفراج 2021.01.02 | 02:40 am

بدأ عبد الفتاح آدم، مهاجم فريق الرائد الأول لكرة القدم، برنامجه التأهيلي على يد الدكتور محمد البلوي في مدينة الدمام، وفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”.
ويستمر برنامج آدم طوال الأشهر الخمسة المقبلة على مراحل حتى دخوله التدريبات الجماعية لفريقه الرائد، الذي استعاره من ناديه الأصلي النصر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وكان آدم أجرى عملية الرباط الصليبي في الرياض على يد الدكتور محمد البلوي في ديسمبر الماضي.
وأصيب آدم في مواجهة فريقه أمام العين دوريًّا، التي شارك فيها لمدة 15 دقيقة غادر بعدها الملعب متأثرًا بالإصابة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News