هورفات يعالج لياقة النصر

الرياض ـ بندر العتيبي 2021.01.03 | 01:50 am

يعاود فريق النصر الأول لكرة القدم، اليوم، نشاطه بعد إجازة دامت 48 ساعة، عبر خوض حصة تدريبية يُنتظر أن تتمحور حول رفع المعدَّل اللياقي، وأداء تمارين التقوية.
ويستهدف الكرواتي ألين هورفات، مدرب الفريق، تحسين الجوانب اللياقية للاعبيه بعد ملاحظته كثرة الإصابات العضلية، وانخفاض المخزون البدني لدى معظمهم. وسينخرط عبد المجيد الصليهم، لاعب الوسط، وأيمن يحيى، الجناح، في التدريبات الجماعية، بعد الانتهاء من تأهيلهما، وعودتهما للمشاركة جزئيًا في التمارين الأسبوع الماضي. من جهتهما، واصل المغربي عبد الرزاق حمد الله، المهاجم، وعبد الفتاح عسيري، الجناح، برنامجهما العلاجي في عيادة النادي الطبية، أمس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News