الشابي يريح اللاعبين

أبها ـ حسن ذيبان 2021.01.03 | 01:57 am

منح التونسي عبد الرزاق الشابي مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم اللاعبين إجازة عقب نهاية لقاء العين أمس الأول في المباراة التي لعبت ضمن الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وانتهت أبهاوية 4ـ2.
ويستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم في ملعبه استعدادًا للقاء الفيصلي يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية عشرة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة.
وينتظر أن يبدأ الشابي اليوم في وضع الأسلوب الذي سينتهجه أمام الفيصلي، مع اختيار العناصر الأساسية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News