نزلة معوية تبعد المؤشر

جدة ـ أحمد اللوقان 2021.01.03 | 02:39 am

غاب سلمان المؤشر، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن مباراة فريقه أمام التعاون، أمس، في ختام الجولة 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب إصابته بنزلة معوية.
وشعر المؤشر بآلام في البطن لم يكمل على أثرها الحصة التدريبية أمس الأول، ولكن الجهاز الفني فضل إراحته وعدم مشاركته في مباراة أمس، حفاظًا على صحته، على الرغم من انضمامه إلى المعسكر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News