الصيعري يرفض الإجازة
الدمام ـ حسين الخيواني
2021.01.03 | 02:40 am
رفض السعودي حمود الصيعري، مدرب فريق النهضة الأول لكرة القدم، منح اللاعبين إجازة بعد التعادل الإيجابي للفريق أمام العدالة بهدف لمثله في مواجهات الجولة الـ 13 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى.
وقسّم الصيعري اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى جمعت اللاعبين المشاركين في مواجهة العدالة وفرض تدريبات استرجاعية، فيما خضع لاعبو المجموعة الثانية لتدريبات لياقية، قبل أن يختتم الصيعري المواجهة بمناورة كروية على كامل الملعب.