التعادل يجمع الجيل ونجران
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.03 | 02:47 am
تعادل فريقا الجيل ونجران لكرة القدم بهدف لمثله في ختام الجولة الـ 13 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، أمس، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء. سجل هدف الجيل فيصل عثمان في الدقيقة 74، وعادل النتيجة لمصلحة نجران مبارك النجران في الدقيقة 84. ورفع الجيل رصيده النقطي إلى النقطة الـ 14 في المركز الـ 14، فيما رفع نجران رصيده إلى 16 نقطة في المركز الـ 11.