الدحيم.. يتلقى الضوء الأخضر

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.01.03 | 03:33 am

منح الجهاز الطبي في نادي الفتح عمار الدحيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الضوء الأخضر من أجل العودة إلى التدريبات، وذلك بعد غيابه عنها الأيام الماضية، بسبب الإصابة في العضلة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الفيصلي.
وغاب الدحيم عن مشاركة فريقه في مباراة ضمك الماضية، التي كسبها الفريق بـ “2ـ1”، حيث من المنتظر أن يشارك لاعبًا أساسيًّا في مباراة الوحدة في الجولة الثانية عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News