«الانضباط» توقف بن دبكة.. وتمنع محترف الكوكب

الرياض - الرياضية 2021.01.03 | 02:09 pm

أوقفت لجنة الانضباط في اتحاد القدم السعودي، الأحد، الجزائري سفيان بن دبكة محترف فريق الفتح مباراتين، وغرمته مبلغ 20 ألف ريال بسبب ارتكابه سلوك مشين في مواجهة فريقه أمام الفيصلي.
وغرمت اللجنة فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي مبلغ 20 ألف ريال بسبب عدم ارتداءه البطاقة التعريفية أثناء مواجهة فريقه أمام الفتح، كما أوقفت ثنائي الجهاز الإداري في الفيصلي مدلج المدلج ومحمد المطيري مباراتين لكل منهما بسبب إساءتهم إلى حكم مواجهة فريقهم أمام الفتح.
وفي دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أوقفت لجنة الانضباط الغاني عيساكا أبودو محترف فريق الكوكب 6 أشهر وغرمته مبلغ 50 ألف ريال سعودي بسبب الاعتداء على الحرمة الجسدية والمعنوية للاعب الفريق المنافس، في مواجهة فريقه أمام أحد.
.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News