إصابة جحفلي تضع رازفان في «ورطة الدفاع»

الرياض- الرياضية 2021.01.03 | 07:36 pm

تفاقمت أزمة مصابي لاعبي خط الدفاع في فريق الهلال الأول لكرة القدم، عقب غياب محمد جحفلي عن التدريبات، الأحد، نظير شعوره بآلام في العضلة الضامة، حيث سيجري كشفاً لمعرفة المدى الزمني لشفائه، ليجد الروماني رازفان لوشيسكو نفسه في ورطة بعد خسارته علي البليهي والكوري الجنوبي هيون سو بداعي الإصابة.
وتزامن غياب جحفلي مع غياب محمد كنو وعبدالله عطيف ثنائي "المحور" بعد إصابتهما بالانفلونزا، فيما شهدت التدريبات الجماعية مشاركة هتان باهبري مهاجم الفريق.
ميدانياً، عاود لاعبو الأزرق تدريباتهم، وذلك بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة لمدة 48 ساعة، استعداداً لمواجهة مضيفه الباطن الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واشتمل المران على تدريبات لياقية وفنية وتطبيقات تكتيكية من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، قبل أن يختتم بمناورة فنية طبق خلالها الجهاز الفني عدد من الجمل التكتيكية.


إصابة جحفلي تضع رازفان في «ورطة الدفاع»

إصابة جحفلي تضع رازفان في «ورطة الدفاع»

إصابة جحفلي تضع رازفان في «ورطة الدفاع»

إصابة جحفلي تضع رازفان في «ورطة الدفاع»

إصابة جحفلي تضع رازفان في «ورطة الدفاع»

إصابة جحفلي تضع رازفان في «ورطة الدفاع»

إصابة جحفلي تضع رازفان في «ورطة الدفاع»

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News