افتتاح ملف النهضة
الأحساء - عادل الدحيلان
2021.01.04 | 01:55 am
فتح المصري عبد الله درويش، مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم، ملف مواجهة فريقه أمام النهضة في الجولة الـ 14 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بعد غد.
واجتمع درويش بلاعبيه قبل بداية التدريبات الجماعية، حيث ناقشهم في الأخطاء الفنية التي وقعت في المباريات الماضية، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق النقاط الثلاث عبر بوابة النهضة.