اليوم.. الأهلي يعود بالاسترجاعية

جدة - مشعل العتيبي 2021.01.04 | 02:52 am

منح الصربي فلادان، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، لاعبيه راحةً من تدريب أمس، بعد لقائهم أمام التعاون، الذي خسره الفريق 0ـ3.
وسيبدأ الأهلي تحضيراته للمواجهة المقبلة أمام القادسية، اليوم، حيث ستكتفي المجموعة الأساسية التي شاركت في لقاء التعاون بإجراء تدريبات استرجاعية، بينما تقرَّر أن يكون تدريب الأربعاء الرئيس للفريق، على أن تكون تدريبات الخميس خفيفةً، تجنبًا للإرهاق، قبل مغادرة البعثة مدينة جدة.
وستشهد تدريبات الأهلي عودة سلمان المؤشر إلى الحصص الجماعية بعد شفائه من العارض الصحي .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News