سكيبة يواجه العيناويين
أبها ـ حسن ذيبان
2021.01.04 | 02:55 am
عاد لاعبو فريق العين الأول لكرة القدم، أمس، للتدرُّب على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة بعد أن تمتعوا بالراحة، أمس الأول، إثر الخسارة أمام أبها في الجولة الماضية. ويستعد العين لخوض لقائه في الدوري أمام النصر، مضيفه، الجمعة المقبل، في الرياض ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وفي بداية الحصة، ناقش الألماني مايكل سكيبه، مدرب الفريق، الأخطاء التي حصلت في اللقاء الماضي، ثم فرض تمارين الإحماء واللياقة، ورسم بعدها النهج التكتيكي الذي سيخوض به اللقاء المقبل، حيث عمد إلى التنويع في أساليب اللعب عن طريق تأمين المناطق الخلفية، واللعب على الأطراف، والتصويب المباغت من العمق، واختتم التدريبات بمناورة طبَّق فيها خطته.