4 لاعبين يغيبون عن الإياب

جدة ـ الرياضية 2021.01.04 | 02:59 am

يغيب 4 لاعبين من فريقي الاتحاد والشباب ممن شاركوا ذهابًا عن مباراة الفريقين اليوم في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
ويفقد الفريق الاتحادي جهود البرازيلي برونو هنريكي، نظرًا لمغادرته إلى بلاده قبل ما يقارب الأسبوعين.
وعلى الطرف المقابل، استبعد الجهاز الفني لفريق الشباب جايدرايوس أرلايوسكايس، حارس المرمى، لعدم الجاهزية بعد عودته من الإصابة، إضافة إلى عبد الله الشامخ وحسان تمبكتي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News