الأهلي يخسر فتوحي 6 أسابيع
جدة ـ عبد الله أحمد
2021.01.04 | 03:09 am
تقرَّر أن يجري المغربي إدريس فتوحي، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أشعة رنين مغناطيسي على موضع إصابته خلال الأسبوع الجاري، لمعرفة مدى حاجته إلى عملية جراحية من عدمها، وذلك وفق ما ذكرته مصادر “الرياضية”.
وكشفت المصادر ذاتها عن أن الأشعة المبدئية التي خضع لها اللاعب أظهرت وجود تمزق قوي في أربطة المفصل، الأمر الذي جعل الطبيب يسارع إلى وضع جبيرة كاملة على الساق، بهدف تثبيت المفصل لمدة تتراوح ما بين ثلاثة أيام إلى أسبوع. وأوضحت مصادر “الرياضية” أن الأشعة المقطعية التي أجراها فتوحي بيَّنت سلامة العظام مبدئيًّا وعدم وجود أي كسر في العظام.
وكان النادي الأهلي أعلن أمس حاجة اللاعب إلى العلاج والتأهيل لمدة من 4 إلى 6 أسابيع.