الانضباط.. تعاقب بن دبكة والمدلج
الرياض ـ الرياضية
2021.01.04 | 03:09 am
أوقفت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس، الجزائري سفيان بن دبكة، لاعب فريق الفتح، مباراتين، وغرمته مبلغ 20 ألف ريال، بسبب ارتكابه سلوكًا مشينًا في مواجهة فريقه أمام الفيصلي على حد بيان اللجنة.
وغرمت اللجنة فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي، مبلغ 20 ألف ريال بسبب عدم ارتدائه البطاقة التعريفية أثناء مواجهة فريقه أمام الفتح، كما أوقفت مدلج المدلج ومحمد المطيري، ثنائي الجهاز الإداري في الفيصلي، مباراتين لكل منهما، بسبب إساءتهما إلى حكم مواجهة فريقهما أمام الفتح. وفي دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، أوقفت لجنة الانضباط الغاني عيساكا أبودو، محترف فريق الكوكب، 6 أشهر وغرمته مبلغ 50 ألف ريال سعودي، بسبب الاعتداء على الحرمة الجسدية والمعنوية للاعب الفريق المنافس،
في مواجهة فريقه أمام أحد.