باجندوح يستعيد الذكريات
صورة التقطت أمس لجمال باجندوح لاعب فريق الشباب يستعد لمصافحة حامد البلوي المدير التنفيذي لفريق الاتحاد قبل بداية المباراة ويبدو أنمار الحائليتصوير: محمد المانع
جدة ـ فيصل الشريف
2021.01.05 | 02:15 am
بادر جمال باجندوح، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، بتحية زملائه السابقين في فريق الاتحاد قبل بداية المباراة، ثم توجه نحو أنمار الحائلي، رئيس النادي، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للفريق، عند المدخل الذي يؤدي إلى الميدان وصافحهما. وحضر باجندوح في تشكيلة الشباب التي واجهت الاتحاد، أمس، إلا أنه كان من ضمن لاعبي الاحتياط. وانضم باجندوح للاتحاد عام 2013 قادمًا من صفوف بورنموث الإنجليزي، واستمر مع النمور حتى عام 2019، ومنه انتقل إلى فارازدين الكرواتي، وفي يونيو الماضي وقع عقدًا مع الشباب لمدة ثلاثة أعوام.