فيريرا ينتظر المصابين
الأحساء - عادل الدحيلان
2021.01.05 | 02:50 am
يسابق الجهاز الطبي في نادي الفتح الزمن من أجل تجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المصابين استعدادًا لمواجهة الوحدة المقبلة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وعاد عمار الدحيم، المدافع، إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة، في حين يخضع حسن حبيب زميلة للعلاج الطبيعي في عيادة النادي بعد معاناته من إصابة في العضلة. ويواصل ماجد كنبة، والنرويجي جوستاف، وعبد الله البلادي، والصربي ساشا، وعبد الله اليوسف برنامجهم العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي في العيادة.
ويُنتظر أن يسلِّم الجهاز الطبي في النادي الأحسائي البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق، تقريرًا موسَّعًا عن اللاعبين المصابين، وموعد عودتهم إلى التدريبات والمباريات الرسمية.