48 ساعة تعيد المعيوف والبليهي

الرياض - عبد الإله المرحوم 2021.01.05 | 02:54 am

يستعد الثنائي عبد الله المعيوف، وعلي البليهي، لاعبا فريق الهلال الأول لكرة القدم، لدخول التدريبات الجماعية مع زملائهما خلال الـ 48 ساعة المقبلة، بعد تعافيهما من الإصابة العضلية التي تعرضا لها في الفترة الماضية، حسبما ذكرت لـ”الرياضية” مصادر خاصة. واكتفى اللاعبان بالجري حول الملعب مع تدريبات بدنية خفيفة، وذلك استعدادًا لعودتهما قبل مباراة الباطن الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بينما لم تتضح الصورة حتى الآن بإمكانية مشاركة الكوري الجنوبي جانج هيون.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News