«الانضباط» تغرم الأهلي وإداري التعاون

الرياض - الرياضية 2021.01.05 | 04:00 pm

فرضت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم السعودي، الثلاثاء، غرامة مالية على النادي الأهلي مقدارها 10 آلاف ريال بسبب تأخر لاعبيه في النزول إلى أرض الملعب بداية الشوط الثاني من مواجهته أمام التعاون في الجولة الماضية.
كما ألزمت اللجنة أحمد فتح الله إداري فريق التعاون بدفع غرامة مالية قدرها 1000 ريال لامتناعه عن الالتزام بارتداء الكمامة الخاصة بالوجه في ذات المباراة.
وبينت اللجنة أن جميع القرارات السابقة غير قابلة للاستئناف وفقاً للمادة (139) من لائحة الانضباط والأخلاق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News