الهلال.. عودة عطيف.. وجحفلي انتظار

الرياض - الرياضية 2021.01.05 | 07:29 pm

شارك عبدالله عطيف لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية لفريقه، الثلاثاء بعد تعافيه من الإنفلونزا، وباتت مشاركته في مواجهة الباطن المقبلة بيد الجهاز الفني، في حين أدى زميله محمد جحفلي تدريبات بدنية ولياقية ولم يشارك في التدريبات الجماعية ما يعني صعوبة لحاقه بذات المباراة.
ميدانياً، ركز الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق على الجانب الفني، حيث بدأت المران بتدريبات لياقية متنوعة، عمد بعدها إلى تطبيق عدداً من الجمل التكتيكية، وختمها بإجراء مناورة على نصف مساحة الملعب.
ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الباطن في حفر الباطن، الجمعة، لحساب الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وحافظ الفريق العاصمي على صدارته لترتيب فرق الدوري برصيد 24 نقطة رغم تعثره في الجولة الماضية أمام الشباب بالتعادل 1-1.


الهلال.. عودة عطيف.. وجحفلي انتظار

الهلال.. عودة عطيف.. وجحفلي انتظار

الهلال.. عودة عطيف.. وجحفلي انتظار

الهلال.. عودة عطيف.. وجحفلي انتظار

الهلال.. عودة عطيف.. وجحفلي انتظار

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News