الدرعية يزيد جراح النجوم

صورة التقطت أمس من فرحة لاعبي فريق الدرعية الأول لكرة القدم بعد تسجيل محمد إبراهيم هدف المباراة الوحيد على النجوم (المركز الإعلامي - دوري الأولى)
الأحساء - عادل الدحيلان 2021.01.06 | 01:30 am

تعرض فريق النجوم الأول لكرة القدم للخسارة العاشرة في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى في هذا الموسم في المباراة أمام الدرعية بهدف دون مقابل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.
وسجل هدف الفوز الوحيد للدرعية محمد إبراهيم عند الدقيقة 76.
ورفع الدرعية رصيده النقطي إلى 23 في المركز السادس في سلم الترتيب فيما بقي النجوم على رصيده السابق 6 نقاط في المركز الأخير.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News