الشباب يفتح ملف الاتفاق
الرياض ـ علي الحدادي
2021.01.06 | 01:33 am
يعاود لاعبو فريق الشباب الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية، اليوم، بعد أن تمتعوا براحة لمدة 24 ساعة عقب الخسارة أمام الاتحاد 1ـ2 أمس الأول في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
ويفتح الفريق، بدءًا من الحصة التدريبية، اليوم، ملف الاستعدادات لمواجهة الاتفاق، السبت المقبل، على ملعب الأمير خالد بن سلطان في مقر نادي الشباب ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.