النصر يتدرب 3 ساعات

صورة التقطت أمس للأسترالي براد جونز حارس النصر يتابع كرة مسددة نحوه في التدريبات (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2021.01.06 | 01:38 am

ألزم الكرواتي ألين هورفات، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، لاعبيه بالبقاء في مقر النادي، أمس، لمدة تجاوزت 3 ساعات، بدأها بشرح فني عن طريق الفيديو استغرق أكثر من 60 دقيقة، قبل تطبيق مناورة تكتيكية استعدادًا لمواجهة العين، بعد غد، في الجولة الـ12 من الدوري.
وأظهرت المناورة نية هورفات الإبقاء على الأسماء نفسها التي شاركت أمام الفيصلي في الجولة الماضية، مع الزج بعبد الله مادو أو علي لاجامي لتعويض غياب البرازيلي مايكون بيريرا، الموقوف جراء تراكم البطاقات الصفراء.
واعتمد هورفات على مادو من بداية المناورة ضمن التشكيل الأساسي، قبل استبداله بلاجامي في منتصفها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News