المناعي يحفز

الدمام ـ حسين الخيواني 2021.01.06 | 01:38 am

بدأ التونسي يوسف المناعي، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، مران أمس بتحفيز لاعبيه، عبر كلمة وجهها لهم على رديف ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وانطلق المران في الخامسة والربع مساءً لليوم الثاني على التوالي، في توقيت مقارب لموعد مواجهة الفريق المقبلة أمام الأهلي بعد غد، ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشرع المدرب خلال المران، في رسم طريقة اللعب التي ينوي انتهاجها في المواجهة، كما فرض بعض التدريبات اللياقية.
وجمع القادسية نقطة واحدة من مبارياته الثلاث الأخيرة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News