المؤشر يلتحق بالأهلي
صورة التقطت أمس للموسى لاعب وسط الأهلي يمرر الكرة في مناورة بمتابعة حسون وبصاص (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ مشعل العتيبي
2021.01.06 | 01:38 am
انتظم سلمان المؤشر، جناح فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية مع زملائه في مقرّ النادي، أمس، عقب تعافيه من عارض صحّي غيَّبه عن مواجهة التعاون الأخيرة في الدوري.
وافتتح الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الفريق، التدريبات بكلمة قصيرة وجهها للاعبين، قبل تكليفهم بأداء تمارين لياقية خفيفة.
وعلى نصف مساحة الملعب، أجرى المدرب مناورة لتطبيق جمل تكتيكية أعدّها لمواجهة القادسية، بعد غد، دون الكشف عن ملامح تشكيله الأساسي.
ويتوقع إدخال الصربي تعديلات في قلب الدفاع لحل مشكلة استقبال الفريق أهدافًا بصورة متكررة خلال المباريات الأخيرة.