الرياض تختتم تحضيرات العين
أبها ـ حسن ذيبان
2021.01.06 | 01:39 am
يخوض فريق العين الأول لكرة القدم حصة تدريبية واحدة في الرياض، التي يغادر إليها غدًا، استعدادًا لمواجهة النصر بعد غد، ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وينهي الفريق تحضيراته في الباحة اليوم، قبل السفر إلى الرياض.
وفي تدريب أجراه أمس على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، ركز الألماني مايكل سكيبه، مدرب الفريق، على بناء الخطة الفنية التي أعدّها للمواجهة. وفرض المدرب مناورة في نهاية التدريبات لتطبيق أفكاره.