«المسابقات» تناقش الأندية في روزنامة آسيا
الرياض - الرياضية
2021.01.06 | 09:55 pm
عقدت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة نعيم البكر، الأربعاء، وبمشاركة أحمد الراشد رئيس لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، و عبدالمجيد المنصور عضو اللجنة، اجتماعًا مع ممثلي أندية الهلال، والنصر، والأهلي، والوحدة والاتحاد، بمقر اتحاد القدم بالعاصمة الرياض.
وناقش الاجتماع الموعد المتوقع لإقامة دوري أبطال آسيا وترتيب روزنامة الفرق المشاركة بتلك البطولة، ونهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال الذي تأهل إليه الاتحاد.
وحضر الاجتماع كل من فهد المفرج عن الهلال، إضافة إلى خالد الغنيمان من النصر، ومحمد شلية من الأهلي، و سلطان أزهر ممثلاً للوحدة، وحامد البلوي من الاتحاد.
