الخليج يعبر عرعر بثلاثية
صورة التقطت أمس للثنائي ناصر العبدلي وحسان عقبي لاعبي فريق الخليج الأول لكرة القدم يحتفلان بالفوز على عرعر بعد نهاية المباراة (المركز الإعلامي ـ الخليج)
عرعر ـ أنور قمقوم
2021.01.07 | 01:12 am
فاز فريق الخليج الأول لكرة القدم على مضيفه عرعر، أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن مساعد في عرعر. سجل أهداف الخليج ماهر محمد “هدفين” وناصر العبدلي، وسجل هدفي عرعر مالك الميلادي وجمال الظفيري. ورفع الخليج رصيده النقطي إلى 21 نقطة في المركز السابع، فيما بقي عرعر على رصيده السابق بتسع نقاط في المركز الـ 19.