هاسي يجتمع
بريدة ـ نايف البدراني
2021.01.07 | 01:17 am
نوّه البلجيكي بيسنيك هاسي، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، بأهمية مواجهة التعاون، المرتقبة بعد غد في إطار الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، خلال اجتماع مع لاعبيه في بداية مران أمس.
وطالب هاسي اللاعبين عبر كلمته، بالسعي إلى تحقيق الانتصار، لما للديربي من خصوصية لدى الرائديين كافة، فضلًا عن تحسين وضع الفريق في جدول الترتيب وإيقاف سلسلة النتائج السلبية. وبعد نهاية الاجتماع، انطلق المران الذي تنوع بين الجوانب اللياقية والتكتيكية.