4 يتنفسون برحيل كايشينيا
يمثل قرار إقالة البرتغالي بيدرو كايشينيا من تدريب فريق الشباب الأول لكرة القدم، الذي اتخذته إدارة النادي العاصمي أمس الأول، متنفسًا لأربعة لاعبين جرى تهميشهم منذ بداية الموسم الجاري.
وعلى رأس هؤلاء عبد الله الزوري، المدافع، الذي استعان به كايشينيا في 5 مباريات فقط ضمن بطولة الدوري، 3 منها بصفة أساسية.
وخلال ولايته، فضَّل المدرب البرتغالي الاعتماد في تكوين قلب دفاعه على الثلاثي أحمد شراحيلي ومحمد سالم والتشيلي إيجور ليشنوفسكي، على حساب الزوري.
وبدءًا من مواجهة الاتفاق، بعد غد، سيسعى عبد الملك الخيبري، لاعب الوسط، إلى تذوق طعم المشاركة في المباريات للمرة الأولى في الموسم. ووضع كايشينيا الخيبري احتياطيًا في 4 مباريات دون الزج به في أي دقيقة.
بدوره، يدرك ناصر العمران، لاعب الوسط، ضرورة العمل لإثبات أهميته مجددًا، بعد رحيل البرتغالي الذي أشركه في 43 دقيقة فقط خلال 11 جولة من الدوري.
كذلك يطمح جمال باجندوح، لاعب الوسط، إلى مزاحمة زملائه على مقعد أساسي، بعد اكتفائه ببدء مباراة واحدة تحت إمرة كايشينيا، والدخول بديلًا مرتين.