الانضباط تعاقب القادسية
الدمام ـ الرياضية
2021.01.07 | 01:55 am
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارًا انضباطيًا ضد نادي القادسية بعد تأخر الفريق الأول لكرة القدم في النزول إلى أرض الملعب بداية الشوط الثاني من مواجهة الرائد في الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وألزمت اللجنة القادسية بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال سعودي، في قرار غير قابل للاستئناف.
من جانب آخر، دخل أحمد الفريدي معسكر فريقه الاستعدادي لمواجهة الأهلي، غدًا، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري على ملعب الراكة في الخبر.