|


الأهلي لـ«تضميد الجراح» أمام القادسية

الخبر - الرياضية 2021.01.07 | 11:09 pm

يحل فريق الأهلي الأول لكرة القدم، ضيفاً ثقيلاً على القادسية، الجمعة، في المباراة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، ضمن مباريات الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدرك لاعبي الأهلي المباراة أنهم في مهمة تعويض خسارته المفاجئة الجولة الماضية أمام التعاون، والظفر بنقاط المباراة، من أجل الاحتفاظ بالمركز الثاني.
ويبدأ الفريق الغربي مباراته أمام الفريق الشرقي بعد إصدار الإدارة الأهلاوية قرارات التي أطاحت بعدد من أعضاء الجهاز الفني للفريق في أعقاب الهزيمة الكبيرة بثلاثية نظيفة أمام التعاون.
ويعول الصربي فلادان ميليوفتش مدرب الفريق في أن يكون لاعبيه في قمة تركيزهم وأن يكون السوري عمر السومة في قمة الجاهزية إلى جانب زميليه الألماني ماركو مارين والصربي، ألكساندرو ميتريتسا، لاسيما في ظل فقدان الجهاز الفني للمغربي إدريس فتوحي الذي يغيب بداعي الإصابة.
وفي الطرف الآخر يطمح القادسية عقب التعادل أمام الرائد (2-2)،أن تكون النقطة التي عاد بها من القصيم حافزه من أجل العودة إلى الانتصارات التي غابت عن الفريق منذ الجولة الثامنة عندما فاز على العين بثنائية.
ويعمل التونسي يوسف المناعي على الخروج بنتيجة إيجابية والتقدم في سلم الترتيب خصوصاً أنه ويعول في ذلك على لاعبيه المميزين، النيجيري ستانلي أوهاووتشي والكولومبي دانيلو أسبريا.
ويدخل الأهلي المواجهة في المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة من 7 انتصارات و3 هزائم وتعادل وحيد، بينما يحتل القادسية المركز العاشر برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات و5 هزائم وتعادلين.