باخشوين يغيب أمام ضمك
صورة التقطت أمس لوليد باخشوين لاعب الوحدة يحاول اعتراض الكرة لحظة تسديدها من قبل محمد الفهيد لاعب الفتح(المركز الإعلامي ـ الفتح)
2021.01.08 | 12:56 am
تأكد غياب وليد باخشوين، لاعب وسط فريق الوحدة الأول لكرة القدم، عن مواجهة ضمك، الجمعة المقبل، بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة فريقه أمام الفتح، أمس، ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ونال باخشوين البطاقة الصفراء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد تدخله على محمد الفهيد، لاعب الفتح، ليرفع رصيده إلى 4 بطاقات ملونة، ما يعني غيابه عن مباراة ضمك المقبلة بحسب اللوائح.