الناصر: فضلنا تسديد رواتب منسوبينا

الدمام - خالد الشايع 2021.01.08 | 01:16 am

كشف خالد الناصر المتحدث الرسمي لنادي الاتفاق، عن أن فشل ناديه في الحصول على شهادة الكفاءة المالية يعود إلى وجود مستحقات للنادي على أندية داخلية وخارجية، مشيرًا إلى أن النادي فضّل أولًا الإيفاء بالتزاماته الداخلية. وقال لـ”الرياضية”: “مستحقات النادي المحلية والخارجية ساهمت في عدم قدرته على استيفاء كافة متطلبات الشهادة لذلك كان الخيار أمامنا تسديد رواتب عاملينا حتى نوفمبر 2020، ضمن خطة في ترتيب أولويات التسديد”.
وأضاف أن النادي ليست لديه النية لتسجيل أسماء جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News