عطيف والمفرج يغادران الدكة

الرياض ـ متعب العبد الهادي 2021.01.09 | 01:09 am

مكّنت مباراة الباطن والهلال أمس، ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عبد الله عطيف، ومتعب المفرج، ثنائي الأزرق، من المشاركة في تشكيله الأساسي للمرة الأولى منذ بداية الموسم الجاري. وأقحم الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال، عطيف، لاعب الوسط، أساسيًّا في غياب سلمان الفرج، في حين بدأ المفرج المباراة إلى جوار الكولومبي جوستافو كويلار في قلب خط الدفاع، على حساب محمد جحفلي الذي جلس بديلًا. وسبق لعطيف خوض 3 مباريات بديلًا، فيما اكتفى المفرج قبل مباراة أمس، بالجلوس احتياطيًا 3 مرات دون المشاركة في أي دقيقة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News