بعد 76 يوما.. الأهداف تغيب

الرياض ـ متعب العبد الهادي 2021.01.09 | 01:10 am

أخفق فريق العين الأول لكرة القدم في تسجيل هدف للمرة الأولى منذ 76 يومًا، بعد خسارته أمام النصر “0ـ3”، أمس، ضمن الجولة 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وغاب العين عن التسجيل أمام الهلال “0ـ1” ضمن الجولة الأولى، في المباراة التي جرت في الـ24 من أكتوبر الماضي، لكنه عوض ذلك بالتسجيل في 10 مباريات متتالية نجح من خلالها في تحقيق الفوز 3 مرات، وانتهت واحدة منها بالتعادل، فيما مني بالخسارة في 6 مواجهات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News