لاعبان مهددان بالإيقاف
صورة التقطت أمس لبلال السعيداني لاعب ضمك مع منيع سعيد مدير الكرة لحظة وصول البعثة إلى جدة (المركز الإعلامي ـ ضمك)
الرياض ـ الرياضية
2021.01.09 | 01:13 am
يواجه لاعبان من فريق ضمك الأول لكرة القدم خطر الإيقاف في حال حصولهما على بطاقتين صفراوين في مباراة فريقهما أمام الاتحاد اليوم في الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واللاعبان هما الجزائري فاروق شافعي المدافع، والتونسي بلال السعيداني، إذ يملك كل منهما 3 بطاقات صفراء، وفي حال تعرض أي منهما للإنذار بالبطاقة الصفراء في لقاء الاتحاد، فإن ذلك يعني غيابه عن مباراة الوحدة الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 13.