الطفيل: الشعلة سيعود إلى المحترفين
الرياض- ماجد التويجري
2021.01.10 | 09:52 pm
وعد فهد الطفيل رئيس نادي الشعلة، بعودة فريق الكرة في النادي إلى مصاف دوري المحترفين قريباً، كاشفاً عن مغادرته مقعد الرئاسة وتولي رجل أعمال للمنصب عقب الفراغ من استيفاء شروط الحوكمة.
ودعم الطفيل في حديثه لبرنامج «ركلة ترجيح» الذي تبثه «الرياضية» عبر منصتها في «يوتيوب»، استخدام تقنية "VAR" في دوري المحترفين، ويرى أنها طورت كثيراً من أداء الحكم السعودي.
ورفض الطفيل إطلاق لقب سفير الخرج على منافسه وجاره الكوكب قائلاً:" الكوكب ليس سفيراً فهو لم يلعب أي مباراة خارجية مثل الشعلة.. "يحمدون ربهم أنهم درجة أولى".
وكشف رئيس نادي الشعلة عن هلالية أسرته؛ إلا أن الأمير فيصل بن تركي حوله إلى النصر وغيره في موسم 2012 -2013.
