«الاحتراف» تعالج ملاحظات الفترة الصيفية
الرياض ـ الرياضية
2021.01.11 | 12:34 am
بيَّنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الاجتماع المرئي مع مديري الاحتراف في أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وأندية الدرجة الثانية، كافة الملاحظات حول طلبات التسجيل التي قدمتها الأندية خلال فترة التسجيل الأولى “الصيفية”، موضحةً الإجراءات النظامية التي تسهم في سرعة معالجة طلبات التسجيل. وتهدف اللجنة إلى تعريف الأندية بالخطوات المناسبة للتسجيل، وتسهيل إجراءات تسجيل اللاعبين في فترة التسجيل الثانية “الشتوية” .