|


الجفالي تستعد لاستقبال سيارة ‪Sـ Class‬ الجديدة من مرسيدس بنز

الرياض ـ الرياضية 2021.01.11 | 01:23 am

تستعد صالات العرض في شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، وكيل سيارات مرسيدس بنز في السعودية، لاستقبال الموديلات الجديدة من روائع سيارات مرسيدس بنز سيارة ‪Sـ Class‬. وتحضَّر الشركة حاليًّا لاحتفالية خاصة بهذا الحدث، الذي يترقبه عملاء الشركة والمهتمون بقطاع السيارات في السوق السعودي، بعد أن تم الكشف عنها رسميًّا مطلع سبتمبر الماضي عبر مؤتمر صحفي افتراضي، شاهده الآلاف حول العالم.
وبهذه المناسبة، تحدث باسم ولي، رئيس قسم التسويق والتطوير في شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، قائلًا: “بعد أن تم الكشف رسميًّا عن سيارة ‪Sـ Class‬ في سبتمبر من العام الماضي، أصبحت التغييرات المميزة التي تم إضافتها حديث كافة محبي هذه الفئة والمهتمين بصناعة السيارات حول العالم. من جانبنا في شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات استقبلنا طلبات الحجز المبكر منذ نهاية سبتمبر، وما زلنا نستقبل الطلبات على سيارة ‪Sـ Class‬ التي سيتم تدشينها في السوق السعودي بما يتواكب مع مكانتها البارزة محليًّا وعالميًّا في يناير 2021”.
ورحب باسم ولي بالإجابة عن كافة الاستفسارات، والتعريف بالمميزات المتعددة التي يتمتع الموديل الجديد من ‪Sـ Class‬ من خلال استشاريي المبيعات في صالات العرض، أو عبر الخيارات المتعددة التي تتيحها الشركة في الموقع الإلكتروني، أو خدمات العملاء على الرقم الموحد لإعطاء كافة المعلومات والتفاصيل التي تهم العملاء.