أبها ـ حسن ذيبان 2021.01.11 | 01:42 am

عقد البرتغالي باولو جوميز، مدرب فريق نجران الأول لكرة القدم، أمس، اجتماعًا فنيًا مطولًا مع لاعبيه قبل انطلاق التدريبات الجماعية، ناقش من خلاله الأخطاء الفنية وطالب بأهمية بذل المزيد من الجهد. وافتتح البرتغالي جوميز ملف مواجهة فريقه، غدًا، أمام العدالة في الجولة الـ 15 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وركز جوميز على الجوانب اللياقية قبل أن يختتم التدريب بمناورة كروية على كامل الملعب .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News