العين يبدأ تحضيرات الليوث
أبها ـ حسن ذيبان
2021.01.11 | 01:51 am
عاود لاعبو فريق العين الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية، أمس، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، بعد أن تمتعوا براحة لمدة 24 ساعة عقب الخسارة أمام النصر 0ـ3 في الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وعمد الألماني مايكل سكيبه، مدرب الفريق، في بداية الحصة التدريبية إلى مناقشة الأخطاء التي وقعت في مباراة النصر الماضية، ومن ثم أخضع اللاعبين إلى تدريبات لياقية، وبدأ في رسم النهج التكتيكي الذي سيعتمده أمام الشباب.