الاتحاد يجهز البيشي

جدة - فيصل الشريف 2021.01.12 | 01:51 am

خصص الجهاز الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، برنامجًا لياقيًا للاعب عبدالعزيز البيشي بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية. وقد بدأ اللاعب برنامجه اللياقي خلال اليومين السابقين، بالجري حول المضمار وتأدية برنامجه اللياقي تحت إشراف المعد البدني سيزار ميندز بهدف تجهيز اللاعب لمواجهة العين في19 يناير في الباحة.
كما واصل الفريق تحضيراته لمواجهة أبها بعد غد ضمن الجولة 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الشرائع في مكة المكرمة
وفضل البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق فرض تدريبات خفيفة على اللاعبين الأساسيين في لقاء ضمك من خلال إجراء مناورة قصيرة في مناطق ضيقة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News