المرة الأولى.. أبها دون غيابات وإصابات

أبها ـ حسن ذيبان 2021.01.12 | 02:32 am

واصل فريق أبها الأول لكرة القدم تحضيراته لمباراته أمام الاتحاد بعد غد، ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بمشاركة جميع اللاعبين للمرة الأولى، إذ أصبحت العيادة خالية وعدم وجود إيقافات.
وركز التونسي عبد الرزاق الشابي مدرب الفريق خلال الحصة التدريبية التي أجريت أمس، على رفع معدل اللياقة البدنية، والتصويب على المرمى من زوايا مختلفة، مع تنويع اللعب بالعمق والأطراف.
واختتم التدريب بمناورة على كامل الملعب، طبق من خلالها اللاعبون بعض الخطط الفنية والتكتيكية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News