المكشر يجتمع مع اللاعبين

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.01.12 | 02:50 am

طالب التونسي محمد المكشر، مدرب فريق العدالة الأول لكرة القدم، لاعبيه أمس في الاجتماع الفني بالعودة إلى الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث أمام فريق نجران، اليوم، في افتتاح مواجهات الجولة الـ 15 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وركز المكشر على الجوانب اللياقية في التدريبات الجماعية قبل فرض مناورة كروية على كامل الملعب، طبّق من خلالها الطريقة التي سيدخل بها الفريق مواجهة نجران.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News