درويش يركز على الثابتة
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.13 | 02:45 am
ركز المصري عبد الله درويش، مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم، أمس، على تنفيذ الكرات الثابتة والتسديد من خارج منطقة الجزاء في التدريب الأخير لفريقه، قبل مواجهة النجوم اليوم في اختتام الجولة الخامسة عشرة.
وعمد المصري درويش إلى مناورة كروية على منتصف الملعب غلب عليها الطابع الترفيهي، قبل أن يختتم التدريب باجتماع فني مع اللاعبين، طالبهم فيه بأهمية التركيز وحصد النقاط الثلاثة.