الاتفاق يهاجم بـ6
صورة التقطت أمس للسلوفاكي فيليب كيش لاعب وسط الاتفاق يتقدم لتسديد كرة في حصة تدريبية خاضها الفريق استعدادًا لمواجهة الباطن غدًا (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ الرياضية
2021.01.13 | 02:53 am
وَضَع خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أمس، لمساته الفنية الأخيرة على التكتيك الذي جهزه لمواجهة الباطن غدًا، كاشفًا عن نوايا هجومية للمباراة المدرجة ضمن الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتمحور تكتيك العطوي، وفقًا لتدريب أمس، على امتلاك منطقة الوسط، وبناء الهجمة من عمق الملعب، معتمدًا على 3 صناع ألعاب، خلف مثلث هجومي.
وقسّم المدرب لاعبيه إلى 3 مجموعات، نفذت كل منها عددًا من الجمل التكتيكية، فيما أدى حراس المرمى تمارين خاصة، تحت إشراف حمد اليامي، مدربهم.
واختتم المران بمناورة تكتيكية طبق العطوي خلالها أفكاره.