كاريلي يرجئ البيشي

جدة ـ فيصل الشريف 2021.01.13 | 02:54 am

انخرط عبد العزيز البيشي، جناح أيمن فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية أمس، استعدادًا لمواجهة أبها غدًا، التي سيغيب عنها على الأرجح، رغبة من البرازيلي فابيو كاريلي، المدرب، في إقحامه أمام العين، الثلاثاء المقبل، بعد إتمام جاهزيته.
وشكّل مران أمس بداية التحضير الفعلي لاستضافة أبها، في إطار الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وتمحور حول العمل الفني بصورة كبيرة، فيما ينتظر التركيز اليوم على تطبيق النهج التكتيكي تأهبًا للمواجهة.
ويستعيد الفريق الغربي خدمات عبد الإله المالكي، لاعب وسطه، أمام أبها، بعدما تسبب تراكم البطاقات الصفراء في إيقافه، خلال الجولة الماضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News