الجولة 13.. رباعية لا تنسى
الرياض ـ الرياضية
2021.01.13 | 03:09 am
يتجدد لقاء الكلاسيكو بين فريقي الأهلي والهلال، للمرة الثانية في الدوري السعودي للمحترفين عندما يتقابلان في الجولة ذاتها، بعد غدٍ، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.
وسبق للفريقين أن تقابلا في هذه الجولة قبل 7 أعوام، وتحديدًا في الـ 21 من نوفمبر على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وانتهت تلك المواجهة بانتصار عريض للفريق الهلالي بعد أن حوّل تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 4ـ1. وحملت الرباعية الزرقاء توقيع كل من سلمان الفرج والبرازيلي ويسلي لوبيز وياسر القحطاني والكوري الجنوبي يوو بيونج سو، فيما جاء الهدف الأهلاوي الوحيد عن طريق معتز الموسى.